كود خصم قصر الاواني 2021

كود خصم قصر الاواني 2021 | الكود (MS1) | توصيل مجاني + 30% خصم

من المواقع الرائدة والتي تتخصص في توفير المستلزمات المنزلية والأواني الراقية، هو متجر قصر الأواني الذي يتميز بتوفيره أفضل خدمة تسوق للعملاء يجدون خلالها كل ما يرغبون به من منتجات وبأفضل الاسعار نظرا لتقديمه العديد من العروض الحصرية وكوبونات الخصم.

فعليك نسخ كود خصم قصر الاواني 2021 و كوبون خصم qasr awani و أكواد تخفيض قصر الأواني المتاحة علي مستلزمات المتجر ولصقه في المكان المخصص له عند الدفع، ليتم تطبيق خصم فوري على كافة المنتجات عند التسوق من أكثر المتاجر تميزا وأشهرها في عالم تقديم أواني الطهي بأعلى جودة ومستلزمات المطبخ والمنزل من خلال الانترنت، فعند زيارة متجر قصر الأواني ستجلب لبيتك أفخم وارقى الادوات التي ستجعل منزلك فخما وبراقا.

قم بمتابعة قصر الاواني على الدوام :

لا تفوت متابعة قصر الأواني على منصات التواصل الاجتماعي التي يتوافر من خلالها باستمرار وهي الفيس بوك والأنستقرام وتويتر وسناب شات، لكي تكن اول من يتعرف على أحدث أكواد الخصم المضافة لديه مثل كود خصم قصر الاواني 2021 الذي يمكن نسخه واستخدامه أثناء عملية الطلب ، استخدم التطبيق و انعم بالخصومات المميزة المقدمة لـ حضراتكم

وعند متابعة قصر الأواني ستكن اول من يتعرف ايضا على احدث المستلزمات لديه، فيضيف قصر الأواني إلى أقسامه بصفة دورية الكثير من المميزات ليتمتع العملاء من خلاله بتجربة شراء مثالية يجدون بها كل ما يحتاجونه دون الاضطرار الى زيارة اي من المتاجر الاخرى ، استمتع الآن بالاسعار المخفضة في منصتنا الـ إلكترونية علي الأجهزة الكهربائية و القلاية واواني الطهي و الكاسات الأنيقة

الدفع الآمن لدى قصر الأواني :

خيارات الدفع لدى متجر قصر الاواني آمنة تماما على حساباتك لأن الموقع يقوم بتشفيرها اولا بأول ولا يسمح لأيا كان بالاطلاع عليها، لذا يمكنك الاختيار من بين الخيارات وسيلة الدفع التي تناسبك لتدفع من خلالها دون ان ينتابك القلق، وعند إدخال قسيمة تخفيض قصر الأواني كذلك كود خصم قصر الاواني 2021 في المكان المخصص له عند الدفع ستتمتع بتجربة تسوق بأسعار تنافسية تناسب الجميع.

وخيارات الدفع المتعددة لدى قصر الأواني هي الفيزا والماستر كارد وبطاقات مدى، وغيرها مما يضمن للعميل حرية اختيار طريقة الدفع التي يفضلها، وللحصول على عملية تسوق من المتجر مميزة ومريحة جدا حيث يتمتع العملاء بأعلى قيمة وباقل سعر.

تفاصيل عملية توصيل وشحن المنتجات من قصر الأواني :

يستعين متجر قصر الأواني بكبرى شركات الشحن التي تعمل على ان يصل الطلب خلال مدة قصيرة جدا لا تتعدى 7 أيام في اي من المناطق داخل المملكة العربية السعودية، وبالنسبة لباقي الدول فيمكنك استلام طلبك خلال 15 يوما كحد أقصى من تاريخ الشراء، ويكون عدد ايام التوصيل على حسب اختيارك لشركة الشحن.

وتوصل شركة الشحن الطلبات إلى الدول الآتية : (الامارات، البحرين، الكويت، عمان، الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة بريطانيا)، وتتميز خدمة الشحن من قصر الأواني بالسرعة والامان وايضا قلة التكلفة عند استخدام كود تخفيض قصر الاواني أو  كود خصم قصر الاواني 2021 ، يقدم الموقع أو المنصة لـ عملائه مزايا متعددة لنعمل علي إرضاء العميل

تطبيق قصر الأواني :

سارع بتحميل تطبيق قصر الاواني على جوالك لتحظى بتجربة تسوق أكثر سهولة، فيتناسب تطبيق قصر الأواني مع جميع أنظمة الهواتف المحمولة، لتتمكن من تحميله بسهولة كما يسهل كثيرا استخدامه، فاحصل عليه الان لتتسوق أينما كنت ارقى الادوات المنزلية بنقران بسيطة على جوالك.

وتصبح عملية التسوق اقل تكلفة من خلال التطبيق عند استخدام احد الكوبونات التي يقدمها قصر الأواني، وكما تصلك الإشعارات اليومية بشأن الجديد لديه من القطع الجديدة والخصومات الهائلة المتوفرة لدى الموقع ، تسوقي الآن و وتمتعي بميزة الاستبدال والاسترجاع

أقسام متجر قصر الأواني المتعددة :

عند زيارة قصر الأواني ستجد به كل احتياجاتك لتكون تجربة التسوق مند خلاله متكاملة، فتجد به اقسام متنوعة وهي:

١-ترامس القهوة والشاي، بكل الانواع والاشكال والاحجام، فتجد ترامس سعة 1 لتر و 1.5 لتر و 2 لتر وايضا اقل من لتر لتختار ما تجده مناسبا، وتجد انواع مختلفة بهذا القسم مثل الاباريق والبكاريج والمبستر والدلال والأكواب الحافظة للحرارة.

٢- الكهربائيات وهو قسم شامل جميع الاجهزة الكهربائية المنزلية من افضل الماركات مثل القلايات والعجانات والافران والطواحين والعصارات والسخانات والمباخر، وغيرها من الاجهزة التي لا يمكن الاستغناء عنها في اي منزل.

٣- اطقم السفرة، وتجد به تشكيلة الاطقم بكل أنواعها مثل أطقم الشوربة والفطور والجرة، وقسم الملاعق والسكاكين الذي يحوي على الاشكال المختلفة للملاعق والسكاكين والشوك والأطقم، ويوفر قصر الأواني عروض وخصومات قوية على هذه الاقسام تحصل عليها عبر استخدام كود خصم قصر الاواني هند الفوزان و كود خصم قصر الاواني 2021.

٤- القدور والمقالي، لتجد مجموعة من قدور السيراميك والجرانيت والضغط والمقالي وقدور الإستيل وصوان الفرن، ويوجد قسم خاص بالبيالات والفناجيل والاكواب المفردة وأطقم البيالات والكريستال وأطقم الشاي.

٥- اقسام فرعية اخرى تحتوي على حافظات الطعام وأدوات المطبخ والشيالات وعلب البهارات وسخانات البوفية وصحون التقديم وبهارات الطبخ وغيرها العديد من المستلزمات الضرورية لأي مطبخ.

كيف استرجع منتج من موقع قصر الأواني ؟

لإرجاع اي من المنتجات التي قمت بشرائها من متجر قصر الاواني عليك الضغط على كلمة ارجاع المنتجات الموجودة أسفل الصفحة الرئيسية للمتجر، ثم املأ نموذج الارجاع لتحصل على رقم الإرجاع الذي يمكنك متابعة عملية إرجاع مشترياتك من خلاله.

كيف يتم التسجيل في موقع قصر الاواني ؟

للتسجيل في موقع قصر الأواني كل ما عليك هو إدخال بعض البيانات الخاصة بك مثل الاسم ورقم التليفون والهاتف والبريد الإلكتروني، والعنوان ويجب إدخال هذه البيانات بدقة ليسهل عملية التسوق عبر الموقع.

ما هي مميزات موقع قصر الاواني للشراء اون لاين من خلاله ؟

توجد العديد من المميزات التي يتمتع بها العملاء عند التسوق من قصر الأواني، وأهم هذه المزايا السهولة في عملية الطلب والسرعة في الحصول عليه، وسياسة الإرجاع وإستبدال المنتجات سلسة والموقع المرن لعملية طلب لا يتخللها اي تعقيدات.

إذا واجهتني أي مشكلة داخل موقع قصر الأواني كيف يمكن التواصل مع خدمة العملاء ؟

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء قصر الاواني من الساعة ال9 صباحا وحتى ال 9 مساءا من خلال الاتصال على الرقم 920005296 او من خلال البريد الإلكتروني care@qasralawani.com لتجد فريق من خدمة العملاء جاهز لحل اي مشكلة تواجهها عند التسوق.