كود تخفيض قصر الاواني

كود تخفيض قصر الاواني | رمز الخصم (MS1) | تخفيض 150 ر.س

عزيزتي ربة المنزل الفرص لا تتكرر لذا سارعي باغتنام فرصة كود تخفيض قصر الاواني الرائج اليوم كي يتسنى لك شراء كل ما تحتاجين إليه من الأواني المنزلية و الأجهزة الكهربائية و الكماليات المختلفة بأسعار غاية في الزهد و بضغطة زر واحدة و أنت جليسة منزلك ترتشفين قهوتك على الأريكة أو السرير .

لم يعد هناك متسع من الوقت للتفكير فبينما أنت تتريثين و تستغرقين في سبات الغفلة يغتنم غيرك فرصة الأيام الأخيرة من تخفيضات كوبون خصم قصر الاواني الوفيرة التي تبدأ من 9% و تصل إلى 65% الآن .

كود تخفيض قصر الاواني  لعرض 2×1 المبهر :

بإمكانك استخدام كود تخفيض قصر الاواني الحصري للحصول على عرض 2×1 المبهر الذي يتيح لك اقتناء جهاز قدر الضغط الكهربائي و القلاية الهوائية من ماركة هوم إلك التجارية الرائدة بسعر مخفض , و يتميز هذا الجهاز الرائع بقدرته على أداء وظيفتين مختلفتين إذ بمجرد استبدال الغطاء تتحول القلاية إلى قدر , كما أنه يقوم بـ 15 وظيفة متباينة كالطهي و التخمير و الشوي و القلي و غير ذلك مقابل تكلفة متواضعة يتيحها كود خصم قصر الأواني المذهل .

كما يتميز جهاز قدر الضغط الكهربائي و القلاية الهوائية بتوافر ثلاثة خيارات للمذاق و خاصية الكشف و كذلك خاصيتي الحفاظ على الحرارة و التحكم بالوقت , بالإضافة إلى انطوائه على فتحات سحب الهواء و سلة القلي و شبك الشوي و ملعقة الغرف و كوب القياس و غيرها من الملحقات الأخرى , فضلاً عن أنه يتوفر بلون أسود أنيق و يتمتع بسعة تُقدر بستة لترات و يعمل بقوة تبلغ 1530 واط و يتم إرفاقه بضمان ساري حتى ثلاثة أعوام .

هل تودين اقتناء قلاية هوائية و فرن كهربائي ؟

إذا كنت بحاجة إلى اقتناء قلاية هوائية و فرن كهربائي فلا داعي لشراء الجهازين بشكل منفصل و ذلك لـ أن متجر قصر الأواني يوفر لك جهاز يقوم بأداء كلا الوظيفتين في الوقت ذاته بتكلفة مدهشة يتيحها كود تخفيض قصر الاواني المذهل , و هذا هو دأب أجهزة ماركة هوك إلك التي تحرص على اختصار الوقت و الجهد و المال , فمع هذا الجهاز العبقري سيتسنى لك القيام بأربع عشرة وظيفة متباينة لإعداد أصناف متنوعة من الأكلات الشهية من خلال لوحة التحكم الذكية .

و يتميز جهاز القلاية الهوائية و الفرن الكهربائي بوجود أربعة عناصر للتسخين و نافذة زجاجية لمتابعة الطهي بالإضافة إلى خاصية دوران الهواء الساخن و الدوران 360 درجة , إلى جانب الملحقات المتعددة كالصاج و القفص و الشبكة و السلال و المقبض و غير ذلك , فضلاً عن اللون الفضي الجذاب و السعة الكبيرة و الضمان الساري و غيرها من الميزات التي يقابلها سعر مناسب يتوجه خصم قسيمة تخفيض قصر الاواني الرائع .

ما أحدث قسائم خصم قصر الأواني الجارية ؟

1) كوبون قصر الاواني 20% على جميع المشتريات من متجر قصر الأواني .

2) كوبون خصم قصر الاواني 65% على جميع المنتجات المتوفرة في متجر قصر الأواني .

3) كود تخفيض قصر الاواني 65% على جميع مستلزمات الطعام و التقديم المتوفرة في متجر قصر الأواني عند التسوق أون لاين .

4) كود خصم قصر الاواني هند الفوزان 10% على جميع أجهزة تحضير القهوة المتوفرة في متجر قصر الأواني .

5) كوبون قصر الاواني 10% على جميع القلايات المتوفرة في متجر قصر الأواني .

ما هى تفاصيل الشحن و التوصيل داخل متجر قصر الأواني ؟

يتعاون قصر الأواني مع عدد كبير من شركات الشحن الممتازة التي تساهم في توصيل الطلبيات للمتسوقين خارج المملكة من خلال نظام الشحن الدولي ، حيث يتمكن العميل من تحديد شركة الشحن الذي يرغب في التمتع بخدمتها ، والشحن يستغرق 12 يوم كحد أقصي ، أما في المملكة يستغرق أسبوع كحد أقصي وفي الرياض خلال يومين تصل طلبيتك.

كيفية تتبع شحنتى فى موقع قصر الأواني ؟

من خلال الدخول الي موقع قصر الأواني والنقر علي أيقونة متابعة الطلب يمكنك تتبع شحنتك ، حيث يظهر لك خانتين يجب ملئهما برقم الطلب ورقم الجوال التي استخدمته في تأكيد طلبيتك ، ومن ثم أضغط علي كلمة إرسال ، وستظهر لك بعض النتائج التي ترصد مكان طلبك في الوقت الحالي وتلك الخاصية من مميزات المتجر .

هل من المطلوب التوقيع عند استلام طلبي ؟

بالطبع يجب عليك التوقيع عند استلام الطلبية الخاصة بك ، وذلك للتأكد من شخصية مستلم الطلبية وعند الاستلام ستحصل علي الفاتورة ويجب الاحتفاظ بها وذلك لأنها أساسية لإتمام عملية الإبدال والاسترجاع في حالة رغبت في ذلك .

ما هي وسائل الدفع المتوفرة داخل موقع قصر الأواني ؟

يتيح قصر الأواني كل طرق الدفع المعروفة حيث يمكنك الدفع من خلال paypal ، ويمكن الدفع من خلال بطاقة الائتمان والماستر كارت ، كما أن الدفع من خلال حساباتك التي تمتلك عليها رصيد كافي أمر متاح مثل حساب سداد ومدى في حالة أذا كنت من متسوقي المملكة العربية السعودية ، كما يمكنك الدفع كاش عند استلام الطلبية أيضا.