كوبون قصر الاواني جديد

كوبون قصر الاواني جديد | رمز الكوبون (MS1) | خصم 50% الان

لطالما رغبنا في إعداد أشهى الأكلات وأطيب الوجبات ولكن يمنعنا عنها الإمكانيات ، متجر قصر الأواني جاء لكم بعدة مفاجئات لاقتناء كل ماتشتهون من أدوات الطهي الممتازة والحديثة ، أول مفاجأة هي كوبون قصر الاواني جديد و كود خصم قصر الأواني الذان يمنحان كل من يستخدمهما خصما هائلا على كافة المشتريات .

أما المفاجأة الثانية فهي متاحة على الخبازات والقلايات الصحية فعند استعمال كوبون خصم قصر الاواني تويتر أو كوبون قصر الاواني ستجدون انخفاض السعر بشكل كبير ، تمتعوا بالخصم وفعلوا أكواد الخصم في الحال ، استعمل كوبون قصر الاواني جديد و كود خصم قصر الاواني 2021 لتحظى بأكبر قسيمة شراء ممكنة ، ولا تنسى إبداء رأيك في التعليقات .

ماهي سياسة الضمان لدى متجر قصر الاوانى ؟

يمنح متجر قصر الأواني عملائه فترة ضمان على بعض المنتجات التى يتسوقوها من خلاله فإذا فسد المنتج في فترة الضمان يمكن للعميل استبداله في خلال 20 يوما إذا كان المنتج يحمل العلامة التجارية هوم إلك وإلا لا يمكنك تبديلها ، وإذا كانت المنتج يحمل علامة آخرى فسوف نوصلك بالبائع على الفور .

ما هي سياسة الإرجاع لدى قصر الأواني ؟ وكم يومًا لدي لإرجاع منتجٍ ما ؟

لديك ثلاثة أيام لتفحص المنتج الذي استلمته وإذا لم يعجبك لا تتردد في إخبارنا حتى تتم إجراءات الإرجاع في أسرع وقت لانك إذا تأخرت لن نستلم منك الطلبية ، تأكد أن البضاعة في غلافها الأصلي غير مخدوشة أو تالفة وأن يكون كل شيء مرفق معها موجودا عند تسليمها للمندوب .

ماذا أفعل إذا لم أتمكن من استلام طلبي في وقت التوصيل ؟

إذا جاء مندوب الشحن إلى العنوان الخاص بك وفي الوقت الذي حددتموه سويا ولم يجد أحدا سوف يعود مرة آخرى بالشحنة إلى متجر قصر الأواني ولكننا سنتواصل معك بالطبع لتتفق معنا على موعد جديد لتأخذ شحنتك ولكن احذر من تضييع الفرصة للمرة الثانية وإلا ستدفع رسوم شحن إضافية .

ما هى سياسات الشحن والتوصيل لمتجر قصر الأواني ؟

تتراوح مدة الشحن في متجر قصر الأواني من ثلاثة إلى سبعة أيام عمل وذلك داخل المملكة العربية السعودية جميعها ، أما إذا كنت داخل مدينة الرياض فسوف يصلك الطلب في غضون يومين عمل أما البلدان الآخرى مثل الإمارات والبحرين وغيرها يستغرق التوصيل إليها من 4 إلى 12 يوم .