كود خصم لقصر الاواني

كود خصم لقصر الاواني | انسخ الكود (MS1) | خصم 200 ريال

((عيدٌ و حلَّ فبهجةٌ و سرور)), و بهذه المناسبة نُهدي ربات المنازل كود خصم لقصر الاواني حتى يتسنى لهن شراء كل ما تحتاجه مملكاتهن من الكهربائيات و الأواني و الأدوات و المستلزمات المنزلية المختلفة في مقابل أثمان متواضعة لا تتسبب في اختلال توازن ميزانيات منازلهن, كي يحلو العيد و تتهلل الأسارير و يسعد الصغير و الكبير و يتلاشى الكدر و الوصب و لا يبقى إلا الترفيه و التوفير.

كود خصم لقصر الاواني لطقم ضيافة العيد :

لا جرم أن العيد موسم اجتماع الأحباب و الرَّبع و الخلان مما يستلزم توفير أطقم ضيافة راقية تليق بمقام الزائرين ((عسى المَقام بالمُقيم يليق)), لذا نوفر اليوم لمُرتادي موقعنا عرضاً مميزاً ينبثق من رحم كود خصم لقصر الاواني الذي يسري على أطقم ضيافة العيد, إذ يتيح لهم هذا العرض فرصة شراء طقم الضيافة الخاص بتحضير القهوة و الشاي في مقابل ثمن بخس يُقدر بـ 349 ر.س فقط بدلاً من 699 ر.س باستخدام أي من أكواد خصم قصر الأواني الحصرية.

و يتكون هذا الطقم من ترمسين للشاي و القهوة مع قاعدة تحضير إلكترونية ذكية تحدد فترة الغليان بشكل تلقائي من خلال خطوات سلسلة و بسيطة, و قد تم تصميم هذه الترامس بشكل يجعلها قادرة على حفظ الحرارة إذ أن الجسم الداخلي مصنوع من الاستيل و ينطوي على فلتر مُثبت بالأغطية, و تجدر الإشارة إلى أن كل قطع طقم الضيافة تنتمي إلى علامة هوم إلك التجارية الرائدة وذلك نظير سعر زهيد يكلله تخفيض كود خصم قصر الاواني 2021 المذهل.

هل يدعم كود خصم قصر الاواني قدور الضغط الكهربائية ؟

لا تخلو الموائد في عيد الأضحى من اللحوم على اختلاف أنواعها في بلادنا العربية, و لا شك أن طهي اللحوم بدون قدر ضغط كهربائي ممتاز أمر غاية في الملل و الصعوبة و لا يعطي النتائج المُرضية, و حتى نحمل عن عواتق ربات البيوت هذا العناء قدمنا لهم عرضاً مدهشاً يسري على قدور الضغط الكهربائية إذ بات بإمكانهن الحصول عليها بسعر 344 ر.س فقط وذلك بعد خضوع السعر الأصلي لتخفيض رائع أتاحته قسيمة خصم قصر الاواني الرائجة.

و تتميز قدور الضغط الكهربائية الداخلة في عرض كود خصم لقصر الاواني باحتوائها على شاشة رقمية تشير إلى درجة الحرارة و تفصح عن موعد وصول اللحم إلى مرحلة النضج, كما أن هذه القدور مصنوعة من مادة الاستيل و مزودة بجهاز آمن لفتح و غلق الغطاء و تتمتع بسعة تبلغ عشرة لترات و تأتي مع كوب للقياس و شبك للمندي و مغرفة.

إلى جانب ذلك يتم إرفاق القدور بوثائق ضمان سارية حتى ثلاثة أعوام من تاريخ الشراء, كل ذلك في مقابل سعر هين يدعمه كود خصم قصر الأواني فعال وحصري.

كود خصم قصر الأواني فعال لعرض 1+1 مجاناً :

عزيزتي ربة المنزل استخدمي الآن كود خصم قصر الأواني فعال حتى تظفري بعرض 1+1 مجاناً الموفر, فمن خلال هذه الصفقة سيبيت بمقدورك الحصول على قلاية هوائية و فرن كهربائي مع منتج آخر من نفس الصنف و بنفس اللون مجاناً, و يتميز هذا المنتج بكونه يوفر أكثر من وظيفة في جهاز كهربائي واحد فهو عبارة عن فرن و مقلاة هوائية و مجفف في مقابل سعر معقول يتوجه خصم كود تخفيض قصر الاواني المهول.

كما ينطوي هذا المنتج الداخل في عرض كود خصم لقصر الاواني على مميزات جمة أخرى نسرد أبرزها في النقاط التالية:-

1) مزود بلوحة رقمية للتحكم قابلة للضبط و تحتوي على أكثر من أربع عشرة وظيفة مُسبقة الضبط لطهي الأطعمة المُفضلة كالسمك و الدجاج و الخضراوات و البيتزا و الستيك و الكباب وغير ذلك.

2) القلاية الهوائية قادرة على طهي الطعام بنسبة دهون أقل ربما تصل إلى 80% و هو ما يساعد ربة المنزل في إعداد وجبات طعام صحية خالية من الزيوت.

3) مُرفق بعدد من المُلحقات الإضافية كرف البيتزا و الأسياخ الدوارة و المقبض و سلة القلي و صاج الخبز و شبكة التجفيف و الشواية و قفص الستيك وغيرها من القطع المشمولة ضمن عرض كود خصم قصر الاواني جديد دون فرض أية رسوم إضافية.

4) الفرن يحتوي على نافذة زجاجية مرئية تسمح بمتابعة المأكولات أثناء الطهي,  بجانب أنه يحتوي على أربعة عناصر للتسخين و هو ما يساهم في الطهي السريع و الاحتفاظ بالأطعمة دافئة بدرجة حرارة مثالية.

5) مُذيل باسم العلامة التجارية الموثوقة home elec و مُرفق بشهادة ضمان معتمدة ذات مفعول ساري حتى ثلاثة أعوام من تاريخ الشراء فضلاً عن أنه متوفر باللون الفضي الأنيق.

هل يدعم كود خصم لقصر الاواني باقة البيسك الشاملة ؟

يضع الموقع بين أيدي ربات البيوت باقة البيسك الشاملة التي يدعمها كود خصم لقصر الاواني و يتوجها بتخفيضه المُبهر مما يتيح الفرصة لشراء أكبر عدد من ممكن من أساسيات المنزل لقاء أبخس الأسعار الممكنة, و تتجلى أبرز محتويات هذه الباقة في العجانة و غلاية الماء و الخلاط اليدوي و القلاية الهوائية و طقم الضيافة و التوست هوم و الخبازة و العصارة.

بالإضافة إلى قدر الضغط الكهربائي و المكنسة الكهربائية و كاوية البخار و صانعة القهوة وغيرها من المكونات المشمولة ضمن تنزيلات كود خصم موقع قصر الاواني التي يسهل الاستفادة منها بمجرد تفعيل رمز أي كود خصم لقصر الاواني قبيل إتمام عملية الشراء.

هل المنتجات التي يقدمها متجر قصر الأواني أصلية ؟

بالتأكيد كل المنتجات المُقدمة بين دفتي متجر qasralawani تتميز بأصليتها الفائقة التي لا غبار عليها حيث إن جميع هذه المنتجات تنتمي إلى ماركات تجارية عالمية لها من الشهرة و الريادة في عالم اللوازم المنزلية حظاً وافراً مثل ماركة هوم إلك و كينوود و براون و تيفال و ديلونجي و مولينكس و جانو.

ما هي أماكن تواجد متجر قصر الأواني ؟

تتواجد فروع متجرنا في العديد من الأماكن المنتشرة في شتى أرجاء المملكة العربية السعودية, حيث توجد أهم هذه الفروع بحي الروضة في الرياض و الجوهرة في الدمام و حي السلام في الخرج و طريق الملك سعود في الخبر و حي السلمانية في عنيزة و العريض في المدينة المنورة و حي الروابي في جدة.

ما هي المدة التي يستغرقها الشحن والتوصيل داخل موقع قصر الأواني ؟

يستغرق شحن و توصيل الطلبيات في موقع قصر الأواني مدة زمنية ضئيلة لا تتجاوز يومين في مدينة الرياض و لا تتجاوز أسبوع في بقية أنحاء المملكة, أما بشأن الطلبيات الدولية خارج المملكة فيستغرق توصيلها مدة قد تصل إلى عشرة أيام عمل من لحظة تأكيد الطلب.

ما هي أقسام تطبيق قصر الأواني التي تشملها نسب الخصم الحصرية ؟

تشمل نسب الخصم الحصرية المُنبثقة من رحم كود خصم لقصر الاواني جميع الأقسام الرئيسية الموجودة في التطبيق و المُتمثلة في قسم ترامس القهوة و الشاي و الكهربائيات و الملاعق و السكاكين و البيالات و الفناجيل و القدور و المقالي و أطقم السفرة و الباقات علاوةً على الفئات الفرعية الأخرى.